mustang browser

حجم البرنامج 15.6 MB
الترخيص مفتوح المصدر
نسخة البرنامج 2.0.3.0
أخـر تحديث 01/01/2016
النظام ويندوز:Windows 10 / XP / Vista  /Win 7
الناشر mustang
التحميل تحميل أخر نسخة من البرنامج

تحميل متصفح ميستانغ براوزر Mustang Browser 

متصفح ميستانغ براوزر Mustang Browser من أكثر المتصفحات بساطة على الاطلاق حيث لا يحتاج الى الكثير من الاعدادات فبمجرد تثبيته تكون مستعدا للتصفح به على شبكة الأنترنت, المتصفح أيضا من بين أفضل المتصفحات وأكثرها سرعة على الاطلاق. ومن بين الأشياء التي يدعمها متصفح ميستانغ براوزر Mustang Browser أيضا الحماية حيث يجعل بيانات المستخدمين في أمان تام وبعيدا عن سرقتها من طرف بعض القراصنة. والى جانب سرعة اقلاع المتصفح من سطح المكتب فانه أيضا يعطي الى المستخدمين القدرة على تغيير العديد من الاعدادات كي يتلائم مع حاجياتهم الخاصة. يمكن من خلال هذا المتصفح البحث على أي نوع من المعلومات يريدها المستخدم بحيث انه يحمي هذا الاخير من العديد من المخاطر التي قد تشكلها عليه الفايروسات, البرامج الضارة والعديد من الصفحات المزورة التي تنتشر على شبكة الأنترنت. هذا المتصفح سوف يروق الكثير من المستخدمين بحكم أنه سريع وهذا الأمر يبحث عنه الكثير من المستخدمون لأنهم يرمون الى الحصول على المعلومات بسرعة كبيرة دون أن تتعرض الصفحات التي يزورونها الى عطل ما أو تأخر في التحميل.

وهنالك العديد من الخصائص الأخرى التي تميز متصفح ميستانغ براوزر Mustang Browser والتي يمكن للمستخدم أن يجربها بنفسه حالما يحمل هذا المتصفح الذي يدعم العديد من نسخ نظام التشغيل وندوز الذي يعد منتشرا بين عدد مهم من المستخدمين للشبكة العنكبوتية. فاذا كانت لك الرغبة في الحصول على سرعة فائقة في التصفح وزيارة صفحات لا يطالها عطل مفاجئ أو تتأخر في التحميل, فان متصفح ميستانغ براوزر Mustang Browser هو الحل الأمثل للحصول على السرعة وفي نفس الوقت الحماية من كل الصفحات المزورة التي ترمي الى سرقة معلوماتك أو البرامج الضارة والفيروسات التي تهدف الى تخريب الحواسيب أو خدمة مصنعيها بشكل من الأشكال سواء بتشغيل بعض البرامج دون علم المستخدمين أو عبر ارسال معلوماتهم الحساسة الى جهات يمكنها استعمال هاته المعلومات في أشياء غير قانونية. المتصفح متاح للتحميل بالمجان الى كل من يريد أن يختبر قدراته الكبيرة التي توفر على المستخدمين الكثير من الوقت والعناء في البحث على المعلومات عبر شبكة الأنترنت.

ومن ناحية تصميم وبناء المتصفح فالمستخدم سوف يلاحظ بشكل واضح أن متصفح ميستانغ براوزر Mustang Browser يشبه كثيرا متصفح غوغل كروم Google Chrome الشهير, حيث أن البساطة تظهر على الشكل الخارجي لهذا المتصفح باعتماده على نظام أنيق لفتح العديد من التبويبات في صفحة واحدة وأشياء بسيطة تتمثل في الأوامر المهمة التي قد يحتاجها المستخدمون في التصفح, ونذكر من بين هاته الأوامر التنقل عبر الصفحات السابقة والتالية بزري السابق/التالي ثم زر ليقوم المستخدمون بتحديث الصفحات وايقاف تحميلها ان هم أرادوا ذلك بالاضافة الى شريط العناوين الذي يخول للمستخدم أن يضع رابط الموقع الذي يريد الولوج اليه وزر لاضافة الصفحات الى المفضلة زيادة على بعض الخصائص الأخرى التقليدية التي قد تضمها المتصفحات القوية والتي تتيح للمستخدم تصفحا عاديا خالي من المشاكل خصوصا في التصفح السريع الذي يكون فارقا حاسما للاستمرار في استخدام المتصفح أو تغييره بأخر يفي بالغرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *