المدير
حجم البرنامج 15.6 MB
الترخيص مفتوح المصدر
نسخة البرنامج 2.0.3.0
أخـر تحديث 01/01/2016
النظام ويندوز:Windows 10 / XP / Vista  /Win 7
الناشر waterfox
التحميل تحميل أخر نسخة من البرنامج

تحميل متصفح واتر فوكس Waterfox

متصفح واتر فوكس Waterfox الرائع يدعم الكثير من الخصائص التي تجعل منه اختيارا رائع يمكن الاعتماد عليه, هذا المتصفح يعتمد في بنائه على المتصفح الغني عن التعريف والواسع الانتشار موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox والذي يشبهه إلي حد كبير في الشق المتعلق بالتصميم. متصفح واتر فوكس Waterfox يوفر إلي مستخدميه سرعة كبيرة في التصفح مما يجعلهم يكسبون الكثير من الوقت بالحصول على المعلومات في حيز زمني قصير. تم بناء هذا المتصفح لكي يدعم أنظمة التشغيل التي تعمل بـ 64-Bit فقط مما يحد من قاعدة المستخدمين التي يمكنها استخدام هذا المتصفح وهذا الأمر قد يعد من السلبيات في هذا المتصفح. يوفر هذا المتصفح أيضا الخصوصية التي يحتاجها المستخدمون حيث يحمي البيانات الخاصة بهم أثناء تصفحهم عبر مواقع الويب مما يجعله اختيارا جيدا بالنسبة إلي أولائك اللذين يخشون ضياع معلوماتهم الشخصية التي قد يتم استخدامها في أمور تسبب لهم الكثير من المشاكل التي يحاولون البقاء في منأى عنها.

هذا ويملك متصفح واتر فوكس Waterfox أيضا القدرة على التعامل مع الكثير من الإضافات والأدوات التي تتوفر على موزيلا فايرفوكسMozilla FireFox مما يجعله قادرا على القيام بمهام متعددة تساعد المستخدمين في القيام بعملهم. علاوة على ذلك فان هذا المتصفح يقلع بسرعة كبيرة ويعد من بين أسرع المتصفحات أيضا عندما يتعلق الأمر بتصفح المواقع وتحميل الصفحات. متصفح واتر فوكس Waterfox يحمل الكثير من الإيجابيات المتمثلة في الخصائص العديدة التي يقدمها إلي مستخدميه غير أن ما يعاب عليه هو أن القليلون من هم قادرون على استخدامه حيث أنه يعمل على أنظمة وندوز 64-Bit فقط الشيء الذي يجعل فئة كبيرة من مستخدمي بقية الأنظمة مقصية إذا صح التعبير من استخدام هذا المتصفح. فإدا كنت من فئة المستخدمين اللذين يعملون بنظام وندوز 64-Bit يمكنك أن تحمل متصفح واتر فوكس Waterfox وتجرب كل الخصائص التي يدعمها.

أما شكل وتصميم متصفح واتر فوكس Waterfox فهو سوف يذكر المستخدمين بالمتصفح الشهير موزيلا فايرفوكس حيث أن المستخدم بالاشتغال على هذا المتصفح سوف يخال نفسه يعمل بمتصفح فايرفوكس. المتصفح يدعم شريط الأدوات والإعدادات تحت قائمة في الجانب الأيسر في أعلى المتصفح, وفي أعلى المتصفح دائما لكن هاته المرة في أقصى اليمين نجد الأوامر المعروفة لتصغير وتكبير النافذة ثم غلقها, وفي طبقة أسفل نجد النظام الذي يمكن من فتح التبويبات المتعددة في نافذة واحدة, اسفل هاته الطبقة نجد أوامر تخص العودة إلي الصفحة السابقة أو الانتقال إلي الصفحة الموالية بالإضافة إلي شريط العناوين الذي يجعل المستخدم يلج الى مواقع الويب ثم زر لاضافة الصفحة إلي المفضلة وأخر لتحديثها. إلي جانب شريط العناوين نجد حقلا يمكن المستخدمين من اجراء البحوث سواء على محرك البحث غوغل أو أخر يختارونه من قائمة منسدلة. أما أكبر قسم من واجهة المستخدم الخاصة بهذا المتصفح فقد خصصت لعرض الصفحات والمواقع.