متصفح لوميا

حجم البرنامج 15.6 MB
الترخيص مفتوح المصدر
نسخة البرنامج 2.0.3.0
أخـر تحديث 01/01/2016
النظام ويندوز:Windows 10 / XP / Vista  /Win 7
الناشر lumia
التحميل تحميل أخر نسخة من البرنامج

تحميل متصفح لوميا براوزر Lumia Browser

متصفح لوميا براوزر Lumia Browser من المتصفحات التي تتسم بالسرعة لكن أهم ميزة فيه هي البساطة حيث أن هذا المتصفح أتى بالوظائف الأساسية التي يحتاجها المستخدم فقط دون الإكثار من المهام التي قد تثقل المتصفح وتجعله بطيئا للغاية. السرعة من النقط التي ينظر اليها المستخدم في أي متصفح ويمكن أن تكون هاته النقطة إلي جانب تلك المتعلقة بالحماية عاملا رئيسيا في اختيار المستخدم للمتصفح أم الابتعاد عنه. الجانب المتعلق بالسرعة مضمون في متصفح لوميا براوزر Lumia Browser حيث بإمكانه الإقلاع في وقت قصير بالإضافة إلي قدرته على توفير نتائج البحث بسرعة زيادة على تحميل الصفحة التي يريد المستخدم الدخول إليها بسرعة كبيرة جدا. يدعم المتصفح أيضا الحماية التي يبحث عنها المستخدمون في العديد من المتصفحات والتي قد يغيرون الكثير منها فقط للحصول على هاته الميزة المهمة التي تتعلق بالمقام الأول بالخصوصية والبيانات الشخصية المهمة للمستخدمين والتي يحرصون على أن لا تقع في يد جهات لا يعرفونها قد تستغلها بشكل يعرضهم إلي الخطر أو المتابعة القانونية.

ومن أهم المميزات أيضا التي أتى بها متصفح لوميا براوزر Lumia Browser نذكر نظام التبويبات الذي لم يعد بالإمكان الاستغناء عنه من طرف العديد من المتصفحات لأنه نظام يسهل التصفح على المستخدمين بحيث لا يحتاجون إلي التنقل عبر نوافذ عديدة تستهلك الكثير من موارد الحاسوب والتي تتسبب في الكثير من الأحيان في توقف المتصفح عن العمل مما يجبر المستخدمين على اعادة البحث والدخول إلي المواقع التي كانوا قد فتحوها من ذي قبل. يوجد خصائص ومميزات متعددة يوفرها متصفح لوميا براوزر Lumia Browser لكن المستخدمين في حاجة إلي تحميل هذا الأخير وتنصيبه على حواسيبهم لتجريبها واكتشاف أخرى لم يتم ذكرها هنا. يمكن تحميل هذا المتصفح والاستمتاع به على نظام التشغيل وندوز الذي يعد منتشرا بين شريحة كبيرة من المستخدمين. فإذا كنت من مستعملي نظام مايكروسوفت الشهير يمكنك أن تحظى بفرصة للاطلاع على ما قد يوفره هذا المتصفح من تجربة فريدة من نوعها.

فيما يخص شكل متصفح لوميا براوزر Lumia Browser فهو رائع بألوان مريحة بالإضافة إلي هيكلة ممتازة تضع أمام المستخدم الأوامر والمهام المفيدة والبالغة الأهمية فقط وهو يتكون عموما من طبقتين لا غير طبقة أولى في أعلى المتصفح سوف يجد بها المستخدم نظام التبويبات الذي ذكرناه والذي يسهل عملية التصفح على الشبكة العنكبوتية ويقلل أيضا من استهلاك موارد الحاسوب وفي نفس الطبقة نجد زرين واحد لفتح تبويبات جديدة والى جانبه أخر لوضع الصفحات في المفضلة, أما الطبقة التالية فهي تضم العديد من الأوامر المهمة التي تتمثل في الانتقال من الصفحة السابقة إلي الصفحة التالية بالاعتماد على زرين خاصين بهاته الوظيفة وزر أخر للعودة إلي الصفحة الرئيسية لمتصفح لوميا براوزر Lumia Browser ثم زر يقوم بتحديث الصفحة التي يزورها المستخدم. إلي جانب هاته الأوامر التقليدية يوجد شريط العناوين الذي يمكن من زيارة المواقع التي يعرفها المستخدم, إلي أقصى اليمين من شريط العناوين يوجد زر يظهر قائمة بالإعدادات الخاصة بالمتصفح ثم في الأخير يوجد مساحة كبيرة تختص في عرض محتويات المواقع والصفحات التي يزورها المستخدم للمتصفح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *